0


وسيؤدي تطبيق الدردشة، التي اشترت الفيسبوك لأكثر من 19 مليار دولار في أكتوبر، والآن تمتد خدماتها بحيث يمكن استخدامها على سطح المكتب والكمبيوتر المحمول. التطبيق يتيح الناس الآن إرسال واستقبال الرسائل باستخدام موقع على شبكة الانترنت، بالإضافة إلى تطبيقات الجوال القائمة.

توسع هذه الخطوة متناول ال WhatsApp على المزيد من الأجهزة، ويؤكد رغبة الفيسبوك لتغذية الاتصالات في العالم. هذه الخدمة، التي لديها اكثر من 600 مليون مستخدم، هي واحدة من أكبر منصات دردشة الاجتماعية في العالم، وتوسيع يسمح الفيسبوك لجعلها أكثر يسرا.


WhatsApp خدمة ويب، والتي بدأت الاربعاء لنظام التشغيل غوغل أندرويد، بلاك بيري، ويندوز موبايل، والمحادثات "المرآة" على التطبيق الذكي وللمستخدمين تسجيل الدخول من خلال أجهزتهم النقالة. وهذا يعني أن العملاء لا يزال بحاجة إلى الاتصال بالإنترنت على هواتفهم لال WhatsApp للتفاعل مع سطح المكتب. لكن بطبيعة الحال، الفيسبوك تعمل بالفعل على هذه المشكلة أيضا، وربط الوصول ال WhatsApp في المشروع Internet.org لها.

وقال الرئيس التنفيذي لشركة ال WhatsApp يناير الكوم في وظيفة الفيسبوك أن "القيود منصة" حافظ عليه من العمل مع اي فون أبل. الشركة لم يقول عندما ويب الإصدار الذي يعمل مع فون سيطلق سراحهم.
إن أعجبك الموضوع قم بنشره

إرسال تعليق