0





أن الحكومة الصينية قد بنيت أقوى جدار رقابة التي أكثر صعوبة لقياس أو التحايل أكثر من ذي قبل.

على ترقية مؤخرا إلى البلاد الإنترنت نظام التصفية-المعروفة اختصاراً "من جدار الصين العظيم"-جعلت الإنترنت تصفية أكثر صرامة وأكثر صرامة للتحايل، تزويد المسؤولين الصينيين بمجال أكبر منع المواد غير المرغوب فيها والخدمات، وفقا "صحيفة وول ستريت جورنال"

جدار الحماية المطورة سوف تجعل حياة العديد من المواطنين الصينيين أكثر صعوبة، كالوصول إلى المواقع المحجوبة--بما في ذلك فيسبوك، تويتر، Google ويوتيوب-، فضلا عن مجموعة متنوعة من البريد الإلكتروني خدمات بما في ذلك بريد جوجل ستكون أصعب بكثير الآن. تقديم مثل هذه الخدمات ليس فقط وسيلة للبقاء على اتصال مع الأصدقاء والعائلة خارج البلد، ولكن كما أنها توفر منافذ الاتصال الرئيسية للشركات الدولية العاملة داخل الصين.

وقد استخدمت "جدار حماية كبيرة" منع الوصول إلى أي مواد تنتقد الحكومة الصينية وإلى عنصر تحكم يمكن الاطلاع على المعلومات عن طريق الإنترنت.

وبدأت المسؤولين الصينيين أيضا التصدي للسبل أن الأفراد التحايل على جدار الحماية-مثل الشبكات باستخدام الخاصة الظاهرية (Vpn). وكما ورد "صحيفة نيويورك تايمز"، أستريل، شعبية VPN التي تستخدم العديد من المواطنين الصينيين الوصول إلى مواقع ويب، بما في ذلك فيسبوك و فليكر، هو واحد مثل هذا الهدف.

مسؤول كبير أكد تعطل الخدمات في أستريل، بين أمور أخرى، ووعد أن يأتي المزيد من الشيء نفسه.
إن أعجبك الموضوع قم بنشره

إرسال تعليق