0
جوجل وافقت على لعب الكرة مع المملكة المتحدة المنظمين تغيير كيف أنها تقوم بجمع بيانات المستخدم في البلاد.

في إشعار صدر الجمعة، المملكة المتحدة لمكتب المعلومات المفوض (إيكو) أعلنت جوجل "أن المزيد من التغييرات على سياسة الخصوصية ضمان أنها تفي بمتطلبات قانون حماية البيانات،" الذي يحدد كيف يجب جمع البيانات من أجل ضمان حماية خصوصية المستخدمين.

في مارس/آذار 2012، توالت جوجل سياسة خصوصية لدمج السياسات من جميع الخدمات التي يقدمها أحد. ولكن وجدت إيكو أن السياسة الموحدة حديثا غامض جداً، ولم تفسر على نحو كاف للمستخدمين كيف ولماذا كان يجري جمع المعلومات الشخصية الخاصة بهم.

وقد تواجه جوجل التحقيقات القانونية والغرامات الباهظة عبر سياساتها الخصوصية، لا سيما في أوروبا حيث القوانين تميل إلى أن تكون أكثر صرامة من مناطق أخرى. استجابة للطلبات المقدمة من الاتحاد الأوروبي، جعلت غوغل تنازلات صغيرة وتدريجية في كيف أنها تقوم بجمع البيانات وإعلام المستخدمين جمع البيانات. ولكن البحث العملاقة وقد كان وقتاً عصيبا المنظمين، الذين يبدو أنهم دائماً للضغط من أجل تغيير السياسات العدوانية أكثر إرضاء.

وكان جوجل في محاولة لتوحيد سياساتها في 2012 هي خطوة رئيسية التي أثارت مخاوف في أوروبا. الخصوصية الدولية للطاقة الذرية لفرنسا، l'Informatique دي "اللجنة الوطنية" et des ليبيرتيس (CNIL)، التي أعلنت في عام 2013 أن البلدان الأوروبية الستة ستشن "إجراءات الإنفاذ منسق ومتزامن" لأن جوجل "لم تنفذ أي تدابير الامتثال كبيرة،" على الرغم من طلب لإجراء تغييرات في السياسة العامة. وشملت هذه البلدان فرنسا وألمانيا، وإيطاليا، وهولندا، وإسبانيا والمملكة المتحدة.

في الماضي، قد أصر على جوجل أن سياسة الخصوصية هو قانوني ويحترم القانون الأوروبي. ولكن سلطات حماية البيانات الأوروبية، المعروفة "المادة 29 الفرقة العاملة"، وحاولت أن أقول جوجل ما يلزم القيام به للوفاء بمتطلباتها. أيلول/سبتمبر الماضي، أصدر الفريق وثيقة من ست صفحات المبدأ توجيهي مع المتطلبات المحددة التي ينبغي أن تتبع جوجل.

وبعد تحقيق في هذه المسألة منظمة البن الدولية، وافقت جوجل جعل بعض التغييرات على سياسة الخصوصية قبل 30 حزيران/يونيه من هذا العام، واتخاذ المزيد من الإجراءات على مدى السنتين القادمتين، منظمة البن الدولية وقال. الاتفاق ينطبق فقط على المملكة المتحدة وتسرد التغييرات التالية التي وافقت جوجل:

جوجل سوف تعزز إمكانية الحصول على "سياسة الخصوصية" ضمان أن المستخدمين بسهولة العثور على المعلومات حول ممارسات الخصوصية الخاصة بها.
وسيعزز جوجل الكشف في "سياسة الخصوصية" وصف أنشطة تجهيز البيانات شكل أكثر وضوحاً، بما في ذلك أنواع وأغراض الذي يقوم بمعالجة معلومات المستخدم، nd تزويد المستخدمين بالمعلومات ممارسة حقوقهم.
جوجل سيوفر معلومات واضحة ولا لبس فيها وشاملة فيما يتعلق بتجهيز البيانات، بما في ذلك قائمة شاملة لأنواع البيانات التي تم معالجتها بواسطة جوجل والأغراض التي تتم معالجة البيانات.
جوجل سيوفر المعلومات لتمكين الأفراد من ممارسة حقوقهم.
جوجل ستوفر الموارد المستخدم تغطي البيانات المعالجة بواسطة جوجل وأغراض التجهيز.
ستشمل جوجل حكمين من "شروط خدمة جوجل"، فيما يتعلق بتجهيز بيانات البريد الإلكتروني وميزة مصادقة مشتركة، في نص سياسة الخصوصية في Google.
جوجل سيتم إضافة مزيد من المعلومات إلى "سياسة الخصوصية" حول الكيانات التي قد جمع المعرفات المجهولة على خصائص جوجل والأغراض التي وضعوا تلك البيانات.
جوجل ستقوم بتنفيذ العديد من التدابير ضمان أن المستخدمين السلبي أفضل اطلاعاً في تجهيز البيانات الخاصة بهم، وأن الناشرين استخدام منتجات Google الحصول على الموافقات اللازمة.
جوجل سوف يعيد النظر "في سياسة الخصوصية" تجنب اللغة غيرواضح حيثما كان ذلك ممكناً.
جوجل سيعزز توجيهاته للموظفين فيما يتعلق بالإخطار والموافقة المتطلبات.
سوف تضمن Google، حتى الآن ممكن عمليا، أن متطلبات المبدأ الأول يطبق بالتساوي على جميع منتجات Google، بغض النظر عن الجهاز الطرفي الذي جوجل المستخدم يتم الوصول إليها في، بما في ذلك المحمول، الكمبيوتر اللوحي، عروض الأجهزة المكتبية، وجديدة.
جوجل نفذت على اتباع نهج متعدد طبقات "سياسة الخصوصية"، وستقوم بإجراء تغييرات إضافية زيادة تعزيز الطبقات.
جوجل ستطلق نسخة إعادة تصميمها من "إعدادات الحساب"، التي تسمح للمستخدمين للبحث عن مجموعة متنوعة من عناصر التحكم والمعلومات بسهولة أكبر، وأكثر سوف تتميز بمكانة بارزة لوحة المعلومات في المستوى الأعلى.
وفيما يتعلق بالاتفاق الجديد، Steve ايكرسلي، رئيس للإنفاذ في منظمة البن الدولية، وأصدرت البيان التالي:
إن أعجبك الموضوع قم بنشره

إرسال تعليق